مسابقات فنية وندوات ولقاءات رياضية  بمراكز شباب إدارة شبين القناطر 

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظم مراكز شباب "عرب جهينة ، منشأة  الكرام" الندوة التثقيفية عن العمل التطوعي.

 

حيث تحدث محاضر الندوة  عن أهمية العمل التطوعي ، وأنه يشكّل بيئة حاضنة تساعد الشخص على تطوير ذاته واكتساب خبرات جديدة تسهم في تحقيق أهدافه من ناحية، و ترك أثره الإيجابي في المجتمع من ناحية أخرى.

 

لذلك على الفرد أن يكون على يقين بأنه سيحصد ثمار ما زرعه خلال مشاركته في العمل التطوعي والأعمال الخيرية.

اقرأ أيضاً| الكشف على ١٠١١ مواطنًا بالمجان خلال قافلة طبية بالصفرا التابعة للخانكة

كما نفذ مراكز شباب " طحانوب ، تل بني تميم ، عرب جهينة "  المسابقة الفنية في الغناء والعزف  لأعضاء مراكز الشباب، وذلك ضمن خطة انشطة المركز الشهرية، لخلق روح التنافس بين الشباب وتشجيعهم على الابتكار والابداع وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن أفكارهم ، و التي تساعدهم على التفكير والإبداع ورفع المستوى الفكري والثقافي بالإضافة إلى توجيه طاقاتهم لصالح المجتمع بهدف دمجهم وتمكينهم بمختلف المجالات.

وعلى صعيد اخر استقبل مركز شباب "منشأة الكرام" الاعضاء  لتنفيذ لقاء عن الإلقاء لأعضاء المنتدي الثقافي للطلائع و التي تستهدف النشء في المقام الأول  .

  نفذت مركز شباب "منشأة الكرام" مهرجان  رياضى، من مسابقات ترفيهية وخماسي كرة قدم لاعضاء المراكز  ضمن خطة انشطة المراكز  خلال الشهر ، بهدف  تشجيع الشباب والطلائع على ممارسة الرياضة ورفع اللياقة البدنية.

  والتقى اعضاء مراكز شباب "عرب جهينة، تل بني تميم ، كفر الشوبك"  فى اللقاءات الرياضية فى تنس الطاولة  ضمن خطة النشاط الرياضى للمركز،  تأتى هذه الانشطة الرياضة  فى اطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تنمية  المواهب والقدرات الرياضية للاعضاء.

تتم فعاليات بوضع الأسس السليمة والقواعد العامة للسلوك الصحيح ، والبعد عن الأفكار الهدامة التى تستهدف شبابنا بممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية والثقافية و الإجتماعية ، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة ، و بتوجيهات الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، لاستيعاب طاقات النشء والشباب بما يفيد المجتمع ويؤدى إلى تقدمه.